قامت شركة ريسوت للأسمنت ش.م.ع.ع بتعين مدير جديد لمصنع الأسمنت بشركة بايونير ذ.م.م بالإمارات العربية المتحدة

تاريخ النشر: Jun 26, 2018

تم تعين الفاضل أفضال شيخ قادري مديرا لمصنع الأسمنت بشركة بايونير لصناعة الأسمنت ذ.م.م بواسطة شركة ريسوت للأسمنت ش.م.ع.ع و التي تتملك شركة بايونير لصناعة الأسمنت بنسبة 100% وذلك إعتبارا من شهر مايو 2018, حيث يتبع الفاضل أفضال مباشرة للرئيس جوي جوش.

تجدر الإشارة إلى أن الفاضل أفضال البالغ من 49 عاما يتمتع بخبرة ثرة في مجال صناعة الأسمنت تبلغ زهاء الثلاثين عاما ( 30 عاما ) وقد بدأ أفضال عملة في صناعة الأسمنت منذ العام 1987 ومنذ ذلك الحين فقد عمل في مختلف البلدان في المجال الهندسي و التشغيلي لصناعة الأسمنت بالولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة و باكستان.

يتميز الفاضل أفضال بتخصصه و إحترافة و خبرتة الواسعة كمدير عام, مدير مصنع ومدير تشغيل لمجموعات من الشركات في القطاعين الخاص و العام, علاوة على قدرتة العالية في صنع القرارات التحليلية مصحوبا بخبرة مكثفة ثرة في التركيب و التشغيل لمصانع الأسمنت الأبيض و الرمادي.

كما تجدر الإشارة إلى أنه يتمتع بتاريخ طويل في زيادة الإنتاجية و التعامل مع المواقف الصعبة و الفهم العميق للتقنيات الحديثة المتطورة يوما بعد يوم و إستخداماتها التجارية في صناعة الأسمنت.

وقد كانت محطتة العملية الأخيرة قبل الإنضمام لشركة بايونير لصناعة الأسمنت هي شركة هيدلبرج للأسمنت بالولايات المتحدة الأمريكية ( المنطقة الشمالية ).

وقد صرح الفاضل أفضال قائلا ( يسرني و يسعدني أن أنضم لمجموعة شركة ريسوت للأسمنت في هذا الوقت الذي تواجه فيه تحديا بشأن تطويرها و أزدهارها و أرغب في إبراز و إستغلال خبرتي المتنوعة و رؤيتي التي تحتاجها الشركة فعليا لتحقيق أهدافها ولعل أبرز أولوياتي خلق و إيجاد بيئة صحية سليمة لفريق عملي ومجموعتنا حيث نعمل معا على إطلاق منتجات بأفضل جودة عالية المواصفات بحيث تصبح منافسة بجدارة في هذا السوق الذي يواجه تحديات جسام.